فعالية خطابية وعرض لقوات الحشد الشعبي في مناخة بمحافظة صنعاء

الثورة نت../

نظمت السلطة المحلية بمديرية مناخة محافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية وعرض شعبي لقوات التعبئة العامة والحشد المجتمعي الشعبي، من خريجي دورات طوفان الأقصى، الدفعة الثانية من أبناء المديرية.

وفي الفعالية والعرض تضامنا مع الشعب الفلسطيني ، وتزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد، بحضور المحافظ عبدالباسط الهادي ، قدّم المشاركون عروضا رمزية عكست التفاعل والروحية الجهادية ومدى الاستعداد والجاهزية لتلبية نداء الواجب الوطني والديني والإنساني في الدفاع عن السيادة الوطنية ومقدسات الأمة ونصرة المستضعفين في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وعبروا عن التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني وحق المقاومة في الدفاع والرد على جرائم العدو الصهيوني، وحربه الوحشية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأعلنوا التأييد والتفويض المطلق لكل قرارات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي في التعاطي مع خيارات دعم ونصرة الأشقاء في فلسطين، وإسنادهم في معركتهم المصيرية من خلال ضرب عمق كيان الاحتلال، وكذا منع السفن الصهيونية والمتجهة الى موانئ العدو الصهيوني.

واعتبر المشاركون المواقف العملية للقيادة والشعب اليمني والقوات المسلحة الداعمة للمقاومة الفلسطينية، في الوقت الذي تنصل فيه حكام الدول العربية عن القضية الفلسطينية ومواقف التطبيع، وسام شرف في مسار الجهاد المقدس للانتصار لقضية الأمة المركزية.

وخلال الفعالية والعرض الذي شهد حضور رسمي وشعبي، قال المحافظ الهادي ” أن أبناء مناخة كان لهم السبق في الجهاد مع الشهيد القائد وفي ميدان الشهيد القائد وفي جبل مران، وهاهم اليوم يحضرون آلافاً ، مستجيبين لله ولرسول الله محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم وللسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي “.

واضاف : إنكم في هذه المديرية منكم من استبق وسابق وبادر واستشهد في الحروب الأولى وها هو التاريخ يعيد نفسه بمشاعر صادقة وبإباء صادق وبتحرك صادق وبوفاء مع الله سبحانه وتعالى، تتحركون اليوم من أجل مواجهة عنوان الشر العالمي أمريكا وبريطانيا، وتعلنون جهوزيتكم لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية وتصطفون صفا واحدا إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشاد بجهود كافة أبناء المديرية وكل من شارك وأعد وحضر العرض وأسهم في إنجاحه بصورة كبيرة ومميزة.

وخلال الفعالية والعرض بحضور مستشار المحافظة عبد الله المروني أشار مدير عام المديرية منير الكبسي إلى أن العرض الشعبي اليوم بهذا المستوى يأتي إستجابة لتوجيهات قائد الثورة بضرورة الحشد والتعبئة لمواجهة العدو، ومن منطلق قول الله تعالى : وأعدوا لهم مااستطعتم من قوة .

وأكد أن سرايا الحشد الشعبي جاهزة ومستعدة للتحرك وفق توجيهات القيادة الثورية، بعد أن خاضت برنامج تدريبي مكثف إكتسبت من خلاله مهارات وخبرات عززت من قدراتهم القتالية في مواجهة الطغيان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

وأعلن بيان صادر عن المشاركين في الفعالية والعرض ، الجهوزية التامة لأبناء مديرية مناخة للمشاركة في خيارات الجهاد لنصرة شعب فلسطين والدفاع عن السيادة اليمنية في البحر الأحمر ومواجهة أي تداعيات محتملة.

وأكد البيان، جهوزية أبناء مناخة لخوض معركه الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت راية السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ومواصلة التدريب والتاهيل وأخذ الخبرات القتالية والعسكرية والتحرك الفعال في جميع الأنشطة .

وبارك البيان العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرية والطيران المسير والقوة الصاروخية ، مجددا التفويض الكامل والتسليم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ومواصلة التعبئة العسكرية.

وأدان البيان ما يقوم به العدو الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلة من جرائم وتهديم للمنازل وسفك للدماء، مؤكدا أن التحالف العسكري الأمريكي البريطاني لن يرهب اليمنيون بل يزيدهم بأسا وصلابة وإصرارا على المضي في طريق الجهاد والمواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي والدول المنخرطة في هذا التحالف لدعم الكيان.

تخلل الفعالية والعرض بحضور أمين محلي المديرية علي غالب مسعَّد وأعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية بالمديرية قصيدتين عبرتا عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا