تدشين فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد القائد بصعدة

الثورة نت|

دُشنت بمحافظة صعدة اليوم، فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي بفعالية ثقافية تحت شعار ” شهيد القرآن”.

وخلال فعالية التدشين، أشار محافظ صعدة محمد جابر عوض إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد للاستلهام من تضحياته وصموده وصبره في بناء المجتمع في مسيرة قرآنية جهادية، وعمد المشروع القرآني بدمه الطاهر.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قدم نموذجاً يحتذى به اليوم على مستوى العالم العربي والإسلامي والعالم أجمع في مواجهة الطغاة والمستكبرين وعدم الخضوع للإملاءات التي تهدف إلى إخضاع الأمة وتدجينها لليهود والنصارى، مؤكداً أن ما نشعر به اليوم من العزة والكرامة والحرية هي بفضل الله وببركة جهاده وعظيم تضحيته.

وتطرق محافظ صعدة إلى المعاناة التي عاشها الشهيد القائد ورفاقه الشهداء على يد خونة النظام السابق الذين عمدوا إلى تهيئة البلاد للأمريكي والإسرائيلي إلا أن دماء الشهيد القائد مثلت طوفان جرفهم.. وقال ” ها هي اليوم طوفاناً يجرف عروش الطغاة والمستكبرين ووقود يحمل الطيران المسيّر ويحمل القوة الصاروخية لتدمر تلك البارجات الأمريكية وتضرب عمق الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة” .

تخللت فعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى هادي الحمزي ووكلاء المحافظة وأعضاء المجلس المحلي قصيدة للشاعر محمد المسوري عبرت عن عظمة الشهيد القائد ومشروعه القرآني وتضحياته الجسيمة.

قد يعجبك ايضا