مناقشة سير تنفيذ المشاريع الاستثمارية في المنطقة الصناعية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقشت اللجنة الإشرافية على المنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة، في اجتماعها الدوري اليوم ،  برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، الجوانب المتعلقة بأوضاع المنطقة الصناعية  والإشكاليات التي تواجهها  وبرامج وخطط أعمال  اللجنة للعام الجاري 1445.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة محمد حليصي وعلي قشر ومدراء المنطقة الصناعية عبدالله البكاري ومكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة والاستثمار عبدالله عبدالباقي، ونائب مدير الأمن العقيد ساري المغربي، المخططات ووحدات الجوار للمنطقة وما تم إنجازة من مشاريع استثمارية خلال العام الماضية.

وتطرق الاجتماع الى التقارير مساحات الاراضي التي تم تسليمها لبعض المستثمرين بهدف الاستثمار، وما تم تنفيذ عليها من مشاريع استثمارية، والمشاريع التي لازال العمل جاري في إنشاء ،  و المشاريع المتعثرة. بالإضافة إلى ما تم إنجازة في منح تراخيص بناء للمشاريع بالمنطقة الصناعية، وفقا للمعايير والاشتراطات المحددة بهذا الشأن.

كما تناول الاجتماع، ما تم تنفيذه من مشاريع في منطقة النواة بالمنطقة الصناعية وخاصة في مجال شق وتعبيد الشوارع الرئيسية والفرعية، خلال الفترة الماضية وخاصة الخط الدائري للمنطقة. والصعوبات التي تواجهها، والعمل معالجتها وفقا للقانون.

وفي الاجتماع شدد محافظ المحافظة قحيم على ضرورة النزول الميدانية المستمر للجنة الإشرافية للاطلاع ومتابعة المشاريع الاستثمارية الجاري تنفيذها والمشاريع المتعثرة، والعمل على توفير الخدمات الأساسية للمستثمرين، ومعالجة أي إشكاليات اولا بأول.

قد يعجبك ايضا