القطاع النسائي بالحديدة يدشن فعاليات إحياء ذكرى الشهيد القائد

الثورة نت / يحيى كرد

دشن القطاع النسائي بمدينة الحديدة، اليوم، وتحت شعار ” شهيد القرآن والقضية العادلة “فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي للعام 1445ھ..

وخلال الفعالية ، أكدت الكلمات التي القيت أهمية إحياء مناسبة ذكرى الرؤية الإيمانية للشهيد القائد، في تحديد أوضاع الأمة، والعمل على التصدي لأعدائها وعدم التطبيع مع اليهود والتنبيه من مخاطر المؤامرات الأمريكي الإسرائيلية التي تستهدف العالم العربي والإسلامي.
وأشارت الكلمات إلى معاني ودلالات إحياء ذكرى استشهاد القائد في تعزيز و ترسيخ مفاهيم المشروع القرآني والإيماني في التصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد الأمة .

ونوهت الكلمات، إلى أن المشروع القرآني الذي دشن من خلاله الشهيد القائد حسين بدر الدين، في التصدي و أفشال مؤامرات الأعداء، وانتصر بعون الله وعزته، بأدلة إنجازات هذا المشروع اليوم من انتصارات عالمية نتيجة موقف أبناء الشعب اليمني الداعم للأشقاء في قطاع غزة الفلسطينية .

وتطرقت الكلمات إلى جانب من سيرة الشهيد القائد، ومشروعة الجهادي في مواجهة الأمة العربيةوالإسلامية ، مشددة على ضرورة استلهام الدروس والعبر، من سير الشهيد القائد، في الانتصار لمظلومية الأمة.

قد يعجبك ايضا