تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد في الضالع

الثورة نت../

دشنت السلطة المحلية بمحافظة الضالع ووحدة التعبئة بالمحافظة، اليوم، فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي للعام 1445ھ.

وفي التدشين، أشار القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري، إلى جانب من التنشئة الإيمانية والقرآنية، التي حظي بها الشهيد القائد في كنف والده، العلامة بدر الدين الحوثي.

وأوضح أن الشهيد القائد كان رجل المرحلة، ومن أوائل من استشعروا الخطر الأمريكي – الصهيوني، وحذّر من مخططات ومؤامرات أمريكا وإسرائيل، التي تستهدف الأمة الإسلامية، وتحرك من خلال المشروع القرآني لمواجهتها وإفشالها.

وأكد الشغدري أن دماء الشهداء أثمرت عزة وكرامة وحرية للشعب اليمني، وانتصاراً على تحالف العدوان .. معتبراً ذكرى سنوية الشهيد القائد محطة للوقوف أمام مآثره، وما سطره من مواقف بطولية، لينهل منها الجميع أسمى معاني الاعتزاز والتمسك بالإيمان.

ولفت إلى أهمية الذكرى لإحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء، وغرس القيم والتمسك بالمشروع القرآني، الذي أسسه الشهيد القائد، مؤكداً أن الشهيد القائد سعى لإعادة الأمة إلى المنهج السليم المعتمد على القرآن الكريم، دستور الله في الأرض، وحذَّر من المساعي الأمريكية – الصهيونية والغربية لتصفية القضية الفلسطينية.

واستنكر استمرار مجازر وحرب الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدو الصهيوني – الأمريكي في قطاع غزة، وقتل وتشريد الشعب الفلسطيني، في ظل صمت دولي وعربي مريب ومعيب.

كما أكد القائم بأعمال محافظ الضالع ثبات موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني وعملياته النوعية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية حتى وقف العدوان، ورفع الحصار على قطاع غزة، ودخول الغذاء والدواء لسكان القطاع.

وأفاد بأن الصمود والتصدي للطغيان ومقارعة الظلم والاستكبار العالمي وربط الأمة بمصادر القوة والوحدة هي أبرز العناوين، التي تركها الشهيد القائد، وأتت ثمارها لأبناء الشعب اليمني الذين قهروا دول الاستكبار والتصدي لعدوانهم.

من جانبه استعرض مسؤول التعبئة أحمد ثابت المراني، مواقف الشهيد القائد، الذي كشف فيها المؤامرة المأسونية في أحداث ١١ سبتمبر، التي مهدّت لغزو واحتلال البلدان العربية والإسلامية، ونهب خيراتها وثرواتها.

ودعا الجميع إلى مواصلة السير على النهج الذي اختطه الشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، والتمسك بالمشروع القرآني لدحر أعداء الأمة، وحتى تحقيق النصر وتحرير المقدسات الإسلامية من دنس اليهود الصهاينة.

بدوره استعرض مدير مكتب الإرشاد بالضالع عبدالله علي سلمان، مراحل المشروع القرآني وأهدافه المبنية على الجهاد في سبيل الله وإعلاء كلمة الله وما أدركه الشهيد القائد من مؤامرات على الإسلام في وقت مبكر واستهداف الدين الإسلامي من قبل جماعات عميلة تروج للثقافات المغلوطة لخدمة أمريكا وإسرائيل.

وأوضح أن الشهيد القائد أطلق شعار “الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل”، الذي شُن عليه الحروب الست بهدف إسكاته، وأثمر فعاليته اليوم في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار “أمريكا وإسرائيل”، والدول الخاضعة لها.

حضر التدشين قيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو التعبئة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا