لقاء موسع في عبس بحجة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

الثورة نت../

عُقد في مديرية عبس بمحافظة حجة، اليوم، لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات تهامة، عبدالكريم الخموسي، في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار؛ إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد اللقاء على أهمية استمرار الزخم الشعبي الجماهيري والرسمي في إقامة كافة الفعاليات والمسيرات والوقفات، والمظاهر الداعمة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشار إلى أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة؛ استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي – الإسرائيلي – البريطاني، ومقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية.

وفي اللقاء، أكد وكيل المحافظة ضرورة استيعاب المرحلة، التي يمر بها اليمن، في ظل استمرار دعم واسناد الأقصى، وأهمية الاستعداد لأي طارئ يستدعي المواجهة المباشرة مع أعداء الإسلام.

وأشاد بمواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي وحكومة الإنقاذ وكافة المكونات الرسمية والشعبية والشعب اليمني على مواصلة الانتصار للأشقاء في فلسطين مهما بلغت التضحيات؛ باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا؛ وكون القضية الفلسطينية بالنسبة لليمن واليمنيين القضية المركزية للأمة.

وشدد على أهمية الحشد والتعبئة للمسيرة الجماهيرية، يوم الجمعة المقبل، نصرة للأقصى، والبذل والإنفاق في سبيل الله، والتفاعل لمناصرة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا