فعاليات ثقافية في عدد من مديريات أمانة العاصمة بذكرى الشهيد القائد

الثورة نت../

أحيا مكتب الارشاد في امانة العاصمة بالتنسيق مع الأحياء في مديريات الصافية وشعوب والتحرير، اليوم فعاليات ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، تحت شعار ” شهيد القرآن “.

وأكدت كلمات الفعاليات أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس من سيرة وتضحية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ، في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني والتي تتجسد اليوم في مواقف الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني

واوضحت ان الشهيد القائد قاد ثورة فكرية ثقافية شاملة ضد الثقافات المغلوطة والدخيلة وقدم رؤية واعية لمشكلات الواقع على الأصعدة كافة .

واشادت بالمواقف المشرفة للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية في مواجهة العدوان الأمريكي الإسرائيلي على قطاع غزة والعدوان على اليمن ، لافتة إلى أهمية تعزيز الصمود والتحرك الجاد والمسؤول في مختلف المسارات والمجالات لمواجهة العدو واي تصعيد قادم من قبله .

كما أكدت أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة الطغاة والمستكبرين والتأكيد على واحدية العدو وآلة القتل والاجرام الصهيو امريكية، ودعم مساندة الشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والخروج المليوني المشرف في التظاهرات والمسيرات نصرة للأقصى ومقاطعة المنتجات الاسرائيلية والامريكية.

تخلل الفعاليات التي حضرتها قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ، فقرات إنشادية وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا