صنعاء.. وقفات تضامنية للمكونات الشبابية ومباريات رياضية نصرة لغزة

الثورة نت../

نظّم مكتب الشباب والرياضة في محافظة صنعاء وقفة احتجاجية، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بالصمت العربي تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر إبادة بحق أبناء فلسطين.

كما نظّم مكتب الشباب في مديرية بني حشيش ونادي الصمود الرياضي وقفة تضامنية في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار “لستم وحدكم”.

وردد منتسبو منتخب ناشئي المحافظة ومنتخب مديرية سنحان، ورياضيو مديرية بني حشيش، المشاركون في الوقفة، هتافات منددة بالمجازر الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بدعم أمريكا ودول الغرب.

وجدد بيانان عن الوقفتين، تفويض قائد الثورة في كل الخيارات والقرارات، التي يتخذها دعماً وإسنادا لأبناء الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة.

ودعا البيانان شباب اليمن والأمة العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤوليتهم تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكدا أهمية استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، كسلاح فعال في المعركة الاقتصادية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

إلى ذلك، أُقيمت اليوم مباراة في مديرية سنحان، نظمها مكتب الشباب والرياضة بين فريق الناشئين في المحافظة، وفريق الناشئين في مديرية سنحان؛ في إطار دعم معركة “طوفان الأقصى”.

انتهت المباراة، التي حضرها مدير مكتب الشباب والرياضة، عبد المحسن الشريف، بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

كما أُقيمت في مديرية بني حشيش مباراة بين فريق نادي الصمود، وفريق مدرسة شهداء المحجل، انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد مدير الشباب أن الأنشطة الرياضية ستستمر في إطار دعم الموقف الفلسطيني الصامد في مواجهة الكيان الصهيوني، والعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

حضر المباراتين مديرا النشاط الرياضي في مكتب الشباب، الكابتن نبيل الناموس، والنشاط الرياضي في مديرية سنحان، الكابتن إسماعيل الشامي، ومسؤول النشاط الرياضي في مكتب الشباب بمديرية بني حشيش، عتيق الخولي.

قد يعجبك ايضا