ذمار تشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة من”طوفان الأقصى”

الثورة نت|

احتفت مديريتا مدينة ذمار وجبل الشرق اليوم بتخريج الدفعة الثالثة من الدورات المفتوحة دفعة “طوفان الأقصى”.

وفي الحفل والعرض الشعبي بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وقيادات أمنية وعسكرية، ألقيت كلمات وقصائد شعرية أكدت جهوزية أبناء مدينة ذمار لمساندة القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، لمواجهة أعداء الأمة وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة وما تخوض من معركة مصيرية في مواجهة صلف صهيوني يرتكب أبشع المجازر في ظل صمت دولي وتجاهل المنظمات المعنية بحقوق الإنسان.

وجددت التفويض المطلق لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخطوات التي تراها مناسبة لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني – الصهيوني وإفشال أي محاولات لثني القوات المسلحة اليمنية عن دورها المساند للشعب الفلسطيني في منع مرور السفن الصهيونية أو المتجهة إلى فلسطين عبر البحرين الأحمر والعربي.

كما أكدت الكلمات أن العدوان الأمريكي – البريطاني أو أي تحالف لن يثني اليمن عن واجبه المقدس .. معتبرين هذا العدوان إسناداً ودعماً للكيان الغاصب ومحاولة لعسكرة البحر الأحمر وإقلاقاً للملاحة البحرية التي تسير بشكل طبيعي عدا السفن المرتبطة بإسرائيل ومن يساندها.

وبينت أن إعداد وتأهيل الدفع الشعبية يترجم توجيهات قائد الثورة بشأن الاستعداد لمواجهة التحديات وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني، والدفاع عن الوطن ضد أي عدوان.

فيما أكد المشاركون في الدفعة، تلقيهم معارف ومهارات عسكرية تشمل استخدام السلاح والهجوم والتخطيط والتشكيل والتنظيم بحسب المهام، والبقاء قيد الجاهزية.

وأشاروا إلى أن المعارف العسكرية جرى تطبيقها على الواقع، بأهداف افتراضية للعدو الصهيوني الأمريكي عكست مستوى الجاهزية، والمهارات القتالية المكتسبة.

قد يعجبك ايضا