عامر يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية السدة بإب

الثورة نت|

تفقد مدير عام مديرية السدة بمحافظة إب مجاهد عامر اليوم مشروع رصف طريق عميقة في عزلة وادي حجاج بطول 250 متراً وعرض أربعة أمتار بمبادرة مجتمعية وبدعم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في وزارة المالية.

كما تفقد مشروع رصف طريق المعزبة منزل غراب بيت محيي الدين في عزلة التويتي بطول 200 متر وعرض أربعة أمتار بمبادرة مجتمعية ومساهمة من وحدة التدخلات المركزية.

وخلال الزيارات أوضح مدير المديرية أن المبادرات تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة، الذي حث المجتمع على التكاتف والتعاون، وتبني مبادرات تسهم في تلبية تطلعات المواطنين واحتياجاتهم من الخدمات بما يسهم في التخفيف من معاناتهم.

وأشاد بجهود وزارة المالية ودعمها لتنشيط المبادرات عبر وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة.. متطلعا إلى زيادة الدعم المقدم للمديرية مع مراعاة تضاريسها الصعبة ومساحتها المترامية، ووعورة طرقاتها.

من جانبهم، ثمن الأهالي اهتمام السلطة المحلية بالمديرية ووحدة التدخلات المركزية الطارئة في دعم المشاريع التنموية بالمديرية.. مؤكدين حرصهم على المضي في استكمال المشاريع وتبني مبادرات جديدة تسهم بشكل فاعل في تلبية تطلعات المجتمع من الخدمات.

قد يعجبك ايضا