حماس تزف شهداء جنين وتؤكد أن جرائم العدو الصهيوني لن تمر دون رد

الثورة نت/
زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس، شهداء جنين فجر اليوم الثلاثاء.. مؤكدة أن جرائم العدو الصهيوني لن تمر دون رد.
وقالت الحركة في بيانٍ لها: إن اقدام قوات العدو الصهيوني على إعدام ثلاثة مواطنين بالرصاص داخل مستشفى ابن سينا في جنين فجر اليوم وأحدهم على سرير المرض، هي جريمة حرب متكاملة الأركان، واستمرار لجرائم العدو المتواصلة بحق شعبنا من غزة حتى جنين.

وأضاف البيان: إذ نزف إلى شعبنا المرابط وأمتنا العربية والإسلامية الشهداء الأبطال: الشهيد القسامي: محمد وليد جلامنة، والشهيد المجاهد: محمد أيمن الغزاوي أحد مؤسسي كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس، والشهيد المجاهد: باسل أيمن الغزاوي، لنؤكد أن هذه الجريمة لن تمر دون رد.

وشددت حماس في بيانها على أن المقاومة التي عاهدت الشعب الفلسطيني على الجهاد حتى دحر الاحتلال واستعادة كامل الحقوق ولن ترهبها الاغتيالات أو تفت في عضدها جرائم العدو الجبان.
واغتالت قوات خاصة صهيونية ثلاثة شبان فلسطينيين بينهم شقيقان، داخل مستشفى ابن سينا في جنين، فجر اليوم.

وأفاد مصدر محلي بأن قوات خاصة صهيونية اقتحمت المستشفى واتجهت للطابق الثالث، واغتالت ثلاثة شبان باستخدام مسدسات كاتمة للصوت.
وبحسب مقطع فيديو؛ فإن أفراد القوة الخاصة الصهيونية ارتدوا ملابس مدنية، ثلاثة منهم كانوا يرتدون ملابس طبيب وممرض، وبعضهم يرتدي ملابس نسائية، وحمل أحدهم حقيبة “كوتة” طفل رضيع، وآخر كرسي متنقل خاص بالمعاقين، بهدف تسهيل وصولهم للطابق الثالث في المستشفى واغتيال الجريح وشقيقه وصديقهما.

قد يعجبك ايضا