اجتماع بأمانة العاصمة يناقش الأنشطة والبرامج الرمضانية والصيفية

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة في اجتماعه، اليوم، برئاسة أمين العاصمة، حمود عباد، عددا من المواضيع المتعلقة بالأنشطة والبرامج التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة في عموم مديريات الأمانة.

وخلال الاجتماع، جرى مناقشة الاستعداد والتحضير للبرنامج الرمضاني، وإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والشهيد الرئيس صالح الصماد، وبرنامج العطلة الصيفية لطلاب مدارس الأمانة.

وأكد الاجتماع أهمية التحضير لهذه الأنشطة بشكل مبكر من جميع المكاتب التنفيذية والمديريات والجهات ذات العلاقة بالأمانة، وعلى وجه الخصوص البرنامج الرمضاني الذي يحرص من خلاله قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي كل عام على جذب الناس للمشاركة الفاعلة في أنشطة البرنامج الذي ينبع من هويتنا وثقافتنا الايمانية والجهادية.

وفي الاجتماع، بحضور وكلاء الأمانة ومدير المنشآت وحماية الشخصيات، العميد أحمد البنوس، ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات، أكد عباد أهمية التحضير الجيد والمبكر لهذه المناسبات لا سيما في ظل المكانة الرفيعة التي بلغتها اليمن على مستوى العالم بدعمه ومساندته أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار الى أن هذه المكانة لم تكن تصل إليها اليمن لولا حنكة وحكمة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، ومن خلفه أبناء الشعب اليمني الذين أثبتوا للعالم أنهم أهل نصرة ومدد للمظلوم وجنود الله في أرضه ضد الطغاة والمستكبرين في العالم وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.

وشدد أمين العاصمة على ضرورة بذل مزيد من الاهتمام بما يتعلق بفعاليات وأنشطة البرنامج الرمضاني والبرامج الثقافية والجهادية التي ستعمل على معالجة حالة تيه الشباب وانغماسهم في المفسدات بما يجدد علاقتهم بالخالق جل في علاه وباخلاقيات الدين الإسلامي القويم.

ونوه عباد بالمسؤولية التي تقع على عاتق الجهات الرسمية في الإعداد والتحضير لفعاليات البرنامج الرمضاني وذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والشهيد الرئيس الصماد وبرنامج العطلة الصيفية لطلاب المدارس، وحث الجميع على تضافر الجهود والحرص على إنجاح هذه الفعاليات والأنشطة.

ووجه قطاع الأشغال والنظافة بتكثيف الجهود والحرص على إظهار العاصمة صنعاء بمظهر يليق بمكانتها، مؤكدا أهمية استقبال الشهر الكريم وشوارع وأحياء العاصمة تعكس روحانية هذا الشهر وتجسد هويتنا وثقافتنا الايمانية على الواقع.

من جهته، أكد وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، أن ما وصلت إليه اليمن من عزة وكرامة ورفعة على مستوى العالم ليس إلا ثمرة من ثمار المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وشدد المداني على ضرورة التحضير المبكر والمتميز للبرنامج الرمضاني وتعميمه على المديريات، مؤكدا أهمية العمل على الدفع بالناس لا سيما الشباب لهذا البرنامج والمشاركة الفاعلة في أنشطته وفعالياته وتطبيق مضامينه.

كما أكد أهمية الإعداد للدورات الطلابية خلال العطلة الصيفية التي تعتبر منابع المشروع القرآني الذي ظهر للعالم أنه المشروع التحرري من الظلم والإحتلال والخنوع لدول الاستكبار العالمي.

قد يعجبك ايضا