خريجو الدورات العسكرية في مديرية الثورة ينفذون مسيراً تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نفذ خريجو الدورات العسكرية لـ”طوفان الأقصى” دفعة “مدراء وموظفي المكاتب التنفيذية” في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، مسيراً شعبياً؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ ورفضا لانتهاك السيادة اليمنية من قبل العدو الأمريكي والبريطاني.

وفي المسير، الذي انطلق من أمام بوابة ديوان عام المديرية، مرورا بشارع مازدا، والسير في الشوارع المجاورة، وصولاً إلى شارع عمران، والعودة إلى نقطة البداية؛ ردد المشاركون الهتافات والشعارات المساندة للقضية الفلسطينية، والمناصرة ل”طوفان الأقصى”.

ونددوا بالعدوان الأمريكي والبريطاني، والصمت الدولي الفاضح بحق ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم حرب إبادة جماعية بحق سكان غزة، وحصارهم وتجويعهم المتعمد، وسط تخاذل عربي يندى له الجبين.

وجددوا تفويضهم لقائد الثورة، وجاهزيتهم القتالية إلى جانب القوات المسلحة؛ لمواجهة العدو، وإسناد المقاومة الفلسطينية.

وفي المسير، أكد مدير المديرية، عقيل السقاف، أن أبناء مديرية الثورة جاهزون لكل الخيارات؛ لمواجهة العدو وخوض معركة الجهاد المقدس؛ دعما للمقاومة الفلسطينية، تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

بدوره، أشاد مدير مكتب الخدمة المدنية في المديرية، بندر الدقة، بتفاعل قيادة وكوادر المكاتب التنفيذية، وحماسهم في نصرة القضية الفلسطينية، ورفضا للعدوان الأمريكي – البريطاني الغاشم على اليمن.

قد يعجبك ايضا