وقفة لرئاسة وكادر هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تضامنًا مع غزة وتنديدًا بالعدوان على اليمن 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت رئاسة وكادر هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع أبناء غزة وتنديدًا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي ورئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل ونوابه، ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي، العلمين اليمني والفلسطيني .. مرددين الهتافات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية وعمليات الردع اليمنية ردا على الانتهاكات وجرائم الحرب التي ارتكبها العدو الصهيوني تجاه جميع فئات المجتمع الفلسطيني والذين تعرضوا للقتل والجرح والتهجير من منازلهم ومراكزهم بعد قصفها واستهدافها بصورة متعمدة.

مؤكدين التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والقوات المسلحة في اتخاذ الخيارات المناسبة للرد على الاعتداءات ومواجهة أي تهديدات تمس أمن واستقرار البلاد، وكذا استمرار نصرة ودعم الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة أكد رئيس الهيئة، أن اليمنيين على استعداد للدفاع عن الأقصى الشريف والقضية الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة من دنس العدو الصهيوني.

وأشار الدكتور سهيل، إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ظلم وحصار ومجازر وحشية من قبل العدو الصهيوني .. مستنكرا مواقف الأنظمة العميلة جراء ما يتعرض له سكان غزة من حرب إبادة وعزوفها عن الاضطلاع بواجبها وتقديم أي دعم للأشقاء في فلسطين وقطاع غزة.

فيما تطرق وكيل المحافظة، إلى الدور الأمريكي في الحرب على غزة ودعمها للكيان الصهيوني وعدوانه الوحشي الذي يشبه دور الأمريكي في الحرب على اليمن ودعمها لدول التحالف.

وحيا حليصي الشعب اليمني وتفاعله المستمر والدائم مع القضية الفلسطينية بالرغم من الأوضاع التي يعيشها جراء العدوان والحصار من قبل دول التحالف.. مثمنا تنظيم هذه الوقفة من قبل هيئة مستشفى الثورة العام ودورها المساند لنصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي من عمليات عسكرية بطولية تعزيزا لموقف النصرة والمدد والمساندة للأشقاء الفلسطينيين باستهداف السفن الصهيونية والمتجهه إلى موانئ الاحتلال

وأدان القصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات .. محملاً الادارة الامريكية وتحالفها تبعات هذا التصعيد الخطير الذي يتنافى مع المواثيق الدولية الانسانية.

وجدد البيان، تأييد قيادة وموظفي هيئة مستشفى الثورة وتفويضهم الكامل والمطلق لقائد الثورة والقيادة السياسية في اتخاذ كل القرارات للرد على العدوان الامريكي البريطاني والخيارات المناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني.

وأشار البيان أن العدوان الامريكي البريطاني على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وقوة وصلابة في موقفه المساند للشعب الفلسطيني، وأن نتائج التصعيد ستكون وخيمة على كل من يشارك فيه.

وأكد الاستعداد التام لتقديم وبذل كل ما يفرضه الواجب الايماني والاخلاقي لمواجهة العدوان الغاشم على اليمن، والاستمرار في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني بكل الوسائل والامكانات المتاحة.

داعيا الشعوب العربية والإسلامية الخاضعة حكوماتها والمطبعة مع الكيان الصهيوني، المطالبة بقطع العلاقات مع الصهاينة والأمريكان.

وحث بيان الوقفة أبناء الأمة على إعلان الجهاد، ودعم المقاومة في فلسطين بالمال والسلاح والرجال وتقديم كل أشكال الدعم للمقاومة الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا