لنجاحه الإداري ودعم أنشطة نصرة فلسطين..

قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالحديدة يكرِّمان مدير شركة النفط  

الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرم محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم الاثنين، مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة عدنان محمد الجرموزي، بشهادة شكر وتقدير ودرع التميز من السلطة المحلية والمكتب الاشرافي تقديرا لنجاحه الاداري وجهوده في تطوير مستوى الاداء والارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة، ودعم التحشيد لإنجاح الأنشطة والفعاليات والمسيرات المناهضة للعدوان والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني.

وخلال التكريم أشاد المحافظ قحيم، بالدور الإيجابي والفاعل الذي تقوم به قيادة فرع الشركة في التطوير المستمر للخدمات والمساهمة والمشاركة لإنجاح مختلف الفعاليات التي تقام بالمحافظة لنصرة الأقصى.. مثمنا جهود الشركة ومستوى مشاركتها الكبيرة في احياء الفعاليات المكرسة ضمن الحملة.

وأكد جاهزية أبناء المحافظة لمواجهة أي تصعيد من قبل طواغيت العصر في البحر الأحمر.

فيما عبر مدير فرع شركة النفط، عن الشكر لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمكتب الاشرافي على هذا التكريم.. معتبرا التكريم وساما لكافة موظفي وعمال الشركة.

وأكد أن العدوان على اليمن، لن يخضع أبناء الشعب اليمني ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغيان الأمريكي البريطاني .. مبينا أن موقف الشعب اليمني تجاه نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية الباسلة يجسد الهوية الايمانية كونهم أهل النصرة والمدد.

وأشاد الجرموزي بالموقف الأصيل والشجاع الذي جسده قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط – يحفظهما الله وعمليات القوات المسلحة البطولية والنوعية في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه..منددا بدور أنظمة العمالة والخيانة والتطبيع العربية والإسلامية التي كانت ولا زالت تمثل عونا وسندا للاحتلال وخنجرا غائرا في صدر هذه الامة وقضية فلسطين.

وعقب التكريم، بحضور مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ونائب مدير فرع شركة النفط لشئون المحطات هاني علوي، اطلع محافظ المحافظة على سير العمل في ادارات واقسام الشئون القانونية والمراجعة الداخلية وتقنية المعلومات والتدريب والاحصاء، وآلية التوزيع اليومية على وكلاء الشركة في المحافظة والمحافظات المجاورة وخطة الشركة لتغطية احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية .. واستمع من مدير عام فرع الشركة الى شرح حول طبيعة العمل في تلك الادارات وما شهدته مرافق مبنى الشركة من مشروع صيانة وترميم والذي جرى افتتاحه منتصف يوليو العام الماضي 2023م بتكلفة 476 ألف دولار بتمويل ذاتي.. مستعرضا مستوى تنفيذ خطط وبرامج الفرع للعام الجاري، ومستوى الجهود المبذولة في تنفيذ المهام والواجبات وتحسين الخدمات لتحقيق الاستقرار التمويني من المشتقات النفطية..معبرا عن تقدير فرع الشركة وجميع العاملين فيها لدعم وإسناد قيادة الوزارة والشركة والسلطة المحلية ومختلف الجهات ذات العلاقة.

وأشاد قحيم، بما تحقق لفرع الشركة من نجاحات في تنفيذ مشاريع تحسين البنى التحتية خلال العام الماضي وتطوير مستوى الاداء والارتقاء بأداء منشآت الشركة وتدريب وتأهيل الكوادر وتنفيذ إصلاحات نوعية في الرقابة على المحطات وتوسعة وصيانة وتأهيل خزانات الوقود.

حضر التكريم والزيارة، ومدراء ادارات الاستيراد الدكتور طارق النجار، والمالية علي بدوة، والمشتريات احمد الشهاري.

قد يعجبك ايضا