ورشة عمل في الحديدة حول تعزيز الوعي بمقتضيات الهوية الايمانية

الثورة نت / يحيى كرد

نظم فرع الجامعة الوطنية بمحافظة الحديدة اليوم ورشة عمل حول تعزيز الوعي لدى هيئة التدريس وموظفو وطلاب الجامعة في العمل بما يتوافق مع الهوية الايمانية.

هدفت الورشة الى رفع مستوى الوعي بالارتباط بالهوية الإيمانية لدى الكادر الأكاديمي والإداري والطلابي بمقتضيات الثقافة القرآنية، وبما يواكب حجم مؤامرة أعداء الأمة.

وخلال الورشة أكد نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين، أهمية الورشة التي تأتي في إطار الاهتمام بتعزيز ورفع مستوى الوعي لدى الكادر الاكاديمي والاداري والطلابي بالجامعة بالهوية الإيمانية.

وأشار الى العوامل التي ادت إنشاء الاحتلال الإسرائيلي، والمؤامرات والمخططات التي هدفت الى محو او إنهاء الهوية الايمانية بالعالم العربي والإسلامي.

واستعرض شرف الدين   جانبا من واقع الأمة الذي تمر به حاليا جراء المفهوم والتعبئة الخاطئة الذي تعرضت له نتيجة بعدها عن هويتها الايمانية.

بدورة أكد رئيس فرع الجامعة الدكتور احمد فرج، أن تنظيم الورشة يأتي بالتزامن مع ذكرى جمعة رجب، التي دخل فيها اليمنيين الإسلام.  منوها الى المخاطر التي تمر بها الأمة، نتيجة المؤامرات التي تحاك ضدها..مشيرا إلى أهمية تعزيز وعي الطلاب بالهوية الإيمانية بما يمكنهم من مواجهة المؤامرات و المخاطر التي تتعرض الها الأمة.

حضر الورشة عمداء الكليات وهيئة التدريس ومساعديهم، ورؤساء الأقسام والطلاب بالجامعة.

قد يعجبك ايضا