القطاع الرياضي بعمران ينظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم مكتب الشباب والرياضة والأندية والاتحادات الرياضية بمحافظة عمران اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة في غزة.

وفي الوقفة التي شارك فيها امين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة جهاد الحيدي ونائب المدير العام مازن الماخذي ورؤساء الأندية والاتحادات والفعاليات الرياضية، استنكر المشاركون، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتدمير المساكن والمستشفيات .

وأكدوا تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في جهاده المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى تحرير كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار أمين محلي المحافظة إلى أهمية تعزيز الوعي لدى الشباب بالمخططات والمؤامرات التي يحيكها الأعداء ضد الأمة الإسلامية خاصة القضية المركزية.

ونوه إلى ضرورة استمرار التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجاهزية استعدادا لتنفيذ أي قرارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، مؤكدا أن المسؤولية الدينية تحتم على كل عربي ومسلم أن يكون له موقف في نصرة الأشقاء في فلسطين.

فيما أكد بيان الوقفة التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ أي خيارات لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الذي ينتهك سيادة اليمن، مطالبا القوات المسلحة بتوسيع الضربات الصاروخية ضد العدو الأمريكي والصهيوني.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التفاعل مع حملة المقاطعة الاقتصادية لمنتجات العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني وحملة نصرة الأقصى بكل الإمكانات والوسائل.

قد يعجبك ايضا