وقفة لشباب ورياضيي عمران تنديداً بجرائم العدوان في غزة

 

الثورة / عبدالوهاب العشبي

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عمران والأندية وفروع الاتحادات الرياضية وقفة استنكر من خلالها رياضيو عمران جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتدمير المساكن والمستشفيات، معبرين عن خيبة الأمل إزاء الصمت الدولي تجاه هذه الجرائم.
وأشار نائب محافظ محافظة عمران صالح زمام المخلوس إلى أهمية توحيد الصفوف والوقوف إلى جانب أحرار الأمة في محور الجهاد والمقاومة لمواجهة الكيان الصهيوني ومشروعه الإجرامي، مشيداً بوعي الشباب والرياضيين في بلادنا تجاه القضية الفلسطينية، مؤكدا أن المسؤولية الدينية تحتم على كل عربي ومسلم أن يكون له موقف في نصرة الأشقاء في فلسطين.
من جانبه استنكر نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة مازن المأخذي في كلمته استمرار الكيان الصهيوني الغاصب في ارتكاب المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في ظل استمرار الخذلان والتواطؤ والصمت العالمي والعربي، مثمناً موقف اليمن الداعم والمساند للقضية الفلسطينية.
وأدان البيان الصادر عن الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضة جهاد الحيدري وقيادات وشباب ورياضيي وكوادر مكتب الشباب بالمحافظة ورؤساء الأندية الصمت الدولي والتواطؤ مع مرتكبي جرائم العدوان بحق المدنيين.
وناشد البيان الضمير العالمي بالضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول سفن الغذاء والدواء والوقود، مشيراً إلى أن تمادي العدوان بقيادة أمريكا وإسرائيل في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات وقيام أمريكا وبريطانيا بالاعتداء على بلادنا عقب مناصرتها للأشقاء الفلسطينيين يؤكد إفلاس تحالف العدوان وهزيمته.
وأشاد البيان بأبطال القوات المسلحة اليمنية وما يسطرونه من ملاحم وانتصارات بطولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وفي سياق متصل، عقد اجتماع ضم مدير عام مكتب الشباب والرياضة جهاد الحيدري ونائبه مازن المأخذي ومديري فروع المكتب في المديريات تم خلاله مناقشة خطة وبرامج المكتب لإحياء الفعاليات الرياضية في المدارس والدورات الصيفية المغلقة والنموذجية في المحافظة.
وفي الاجتماع أكد الحيدري أهمية المشاركة الفاعلة بالأنشطة الرياضية أثناء الدورات الصيفية لما لها من أثر في نفوس أبنائنا الطلاب وفوائدها في صقل مواهبهم وإبداعاتهم المهارية.

قد يعجبك ايضا