فعالية لمركز التعليم المستمر وكلية التربية في باجل بالحديدة بذكرى جمعة رجب

الثورة نت / أحمد كنفاني

أحيا مركز التعليم المستمر وكلية التربية بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، ذكرى جمعة رجب بفعالية ثقافية تحت شعار ”الايمان يمان والحكمة يمانية”.

وفي الفعالية، بحضور عدد من القيادات التنفيذية، والتربوية، والاكاديميين وطلبة الكلية، أشاد مدير المديرية عبدالمنعم عبدالفتاح الرفاعي، بالمواقف المشرفة لأبناء المديرية في الدفاع عن الوطن ومواجهة الطغاة ومشاركتهم المشرفة في المسيرات والوقفات المناصرة للشعب الفلسطيني وأبناء غزة والدفاع عن قضايا الأمة ومقدساتها وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأكد أهمية إحياء هذه الذكرى الدينية في إطار تأصيل الهوية الإيمانية وترسيخ المبادئ القرآنية في المجتمع وتحصينه من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

فيما أستعرضت كلمتا العلماء والكلية، دور اليمنيين في مناصرة الرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم في أول جمعة من شهر رجب.

وأكدتا أن الهوية الإيمانية ينبغي أن تنعكس على القيم والسلوك وتؤثر في الواقع العملي لأبناء المجتمع من خلال العودة الصادقة إلى الله كون ذلك هو الضمان الحقيقي لقوة ومنعة الأمة.

ونددتا بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وثمنتا المواقف المشرفة التي يتخذها قائد الثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا