عضو السياسي الأعلى الحوثي يطلع على الأنشطة التعليمية بمركز الإمام زيد في نهم

الثورة نت|

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم، الأنشطة التعليمية بمركز الإمام زيد في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

واطلع عضو السياسي الأعلى ومعه مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى- رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح ووكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم، على مستوى تنفيذ البرامج العلمية والأنشطة الثقافية والرياضية بالمركز.

وأكد محمد الحوثي، اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالمراكز التعليمية وما تتضمنه من برامج وأنشطة في مختلف العلوم إضافة إلى الأنشطة الرياضية والمهارات المختلفة.

ولفت إلى أهمية ترسيخ الثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية وإكساب الطلاب المعارف والمعلومات التي تفيدهم في حياتهم العلمية والعملية.

ونوه بمستوى الإعداد والتجهيز والتنظيم في المركز، حاثا على بذل المزيد من الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي.. لافتا إلى أهمية بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والهوية الإيمانية.

فيما أشاد العلامة مفتاح، بالمستوى الذي وصل إليه الطلاب في المركز.. مؤكدا أن إصرار الطلاب ومثابرتهم سيجعل منهم عناصر فاعلة في بناء الوطن ومواجهة التحديات بالعلم والمعرفة.

بدوره استعرض وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف الجهود المبذولة لتذليل الصعوبات أمام إدارة المركز.. مؤكدا حرص قيادة الهيئة على دعم المركز لما له من دور في خدمة العلم وتعزيز الهوية الإيمانية.

قد يعجبك ايضا