نزول ميداني للرقابة على الأسواق وضبط المخالفات التموينية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء اليوم نزولاً ميدانيا للرقابة والتفتيش على المحلات التجارية الجملة و التجزئة بالمدينة للتأكد من مدى الالتزام بالتسعيرة المحددة من وزارة الصناعة.

وخلال النزول الميداني لعدد من الأسواق والمولات والمراكز التجارية ومحلات الجملة والتجزئة و الافران والمخابز بمدينة البيضاء.

وأوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي المنتصر، الى أهمية النزول الميداني الذي يهدف لتعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين نتيجة استمرار العدوان الامريكي البريطاني على اليمن والحصار الجائر..مؤكدا ضرورة استمرار الرقابة الميدانية على الأسواق ومدى الالتزام بإشهار الأسعار والبيع بالقائمة السعرية الجديدة وعدم المتاجرة بالمواد الفاسدة و المنتهية بالمدينة.

وشدد المنتصر، على العمل بوتيرة عالية للتأكد من الوضع التمويني وتعزيز الأمن الغذائي في مركز عاصمة المحافظة الكبيرة والرقابة على المحلات التجارية والمراكز التجارية ووكلاء تجار الجملة والتجزئة بالمدينة .

ولفت، إلى استمرار الفرق الميدانية في ضبط المخالفات التموينية وتطبيق القائمة السعرية الجديدة.. داعيا كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية ومراعاة ظروف المواطن والحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.. مؤكدا الحرص على تعزيز الدور الرقابي للمكتب وضبط الأسعار بما يخفف من معاناة المواطنين.

 

قد يعجبك ايضا