إعلام العدو: حماس بعيدة عن الهزيمة.. والأسرى الصهاينة لن يعودوا بعمل عسكري

الثورة نت/
اعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، بواقعية في قراءة مشهد الحرب المستمرة على غزة، بأنه لا يمكن تحرير الأسرى الصهاينة لدى المقاومة الفلسطينية بغير صفقة تدفع “إسرائيل” ثمنها.
وأشارت صحيفة “هآرتس” الصهيونية في افتتاحيتها اليوم، إلى رفض حركة حماس “البعيدة عن استشعار الهزيمة”، عرضاً صهيونياً لوقف إطلاق النار لمدة شهرين ونفي كبار مسؤولي حماس من غزة إلى دول أخرى مقابل تحرير المخطوفين.

ولفتت الصحيفة إلى حديث إعلامي للوزير في كابينت الحرب المصغر غادي أيزنكوت، والذي نفى فيه أي إمكانية لتحرير الأسرى من خلال عمل عسكري.. مشدداً على أنه “من المستحيل إعادة المخطوفين أحياء في المستقبل القريب من دون صفقة”.
واعتبر أن كل من يقول غير ذلك “يبيع الجمهور الصهيوني كذباً”.

في السياق ذاته، أشارت “هآرتس”، في واحد من المقالات المنشورة في صفحاتها اليوم، إلى أن القتال مع حركة حماس في غزة بات يشبه حال قتال “إسرائيل” مع المقاومة في جنوب لبنان أثناء “التموضع في الحزام الأمني”.
وفي الوقت الذي يواصل كل من رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو ووزير الحرب يوآف غالانت “الوعد بالنصر الكامل على حماس”، تضيف الصحيفة: “نرى “إسرائيل” تنجر مرة أخرى إلى بديل مألوف للجيوش المتفوقة في مثل هذه المواجهات: عد جثث العدو”.

قد يعجبك ايضا