الاطلاع على صيانة الشبكة الكهربائية في مديريات المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور مشعل الريفي، ووكيل محافظة الحديدة المساعد لشئون المديريات الشمالية، غالب حمزة، اليوم، على سير العمل بمشروع صيانة وإعادة تأهيل شبكات وخطوط التيار الكهربائي بمديريات المربع الشمالي للحديدة.

حيث تفقد مشعل وحمزة سير الأعمال بمشروع تعزيز جاهزية محطات تحويل كهرباء الكدن بالضحي ومنطقة رأس كثيب بالصليف.

وخلال الزيارة استمعا الى شرح من القائمين على تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وربط التيار بالمديريات المستهدفة بالمربع الشمالي، عن الأعمال المنجزة في صيانة وإعادة تأهيل الشبكات النقل الرئيسية ومحطات التحويل والشبكات الفرعية وإصلاح شبكة التيار المنخفض الضغط.

وخلال الزيارة أكد مدير المؤسسة، مشعل أن زيارته لمحافظة الحديدة بهدف متابعة صيانة وإعادة تأهيل الشبكة الكهربائية  محطات الإنتاج والتوزيع حتى إيصال التيار إلى المواطنين بمديريات  الحديدة، وخاصة التي تضررت  جراء العدوان.

وأشار إلى أن مشروع صيانة و إعادة تأهيل و تشغيل التيار الكهربائي لهذه المديريات، يشمل عدة خطط وبرامج ميدانية، تشمل المربع الجنوبي  والمربع  الشمالي والشرقي انطلاقا  من مديرية باجل ومدينة الكدن والضحي ووصولا إلى مديرية عبس بمحافظة حجة.

ونوه مدير المؤسسة إلى أن أعمال صيانة شبكة الكهرباء، يتواصل بحسب الخطط والبرامج المعدة لذلك حتى إيصال التيار الكهربائي للمواطنين تفيذا لموجهات قائد الثورة، رئيس المجلس السياسي.

رافقهم خلال الزيارة مدير فرع المؤسسة الاقتصادية محمد الأشول ومدير مديرية الضحي عبدالحق خبال، مدير محطة رأس كثيب المهندس محمد مكي.

قد يعجبك ايضا