مسيرة طلابية في مديرية الميناء بالحديدة تضامنا مع فلسطين تنديدا بالعدوان الامريكي البريطاني

الثورة نت / يحيى كرد

نظمت السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة طلابية حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال الوقفة والمسيرة الطلابية ردد المشاركون الشعارات المنددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة الفلسطينية.

مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم التام، لمواصلة دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، ولمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

ومعبرين عن استيائهم الشديد من صمت الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

أشار وكيل محافظة الحديدة محمد حليصي، إلى أن العدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني غير مسبوق. ويجب على شعوب الدول العربية والإسلامية التحرك الفوري لنصرة أبناء قطاع غزة.

وأشاد حليصي بقرارات القيادة الثورية، الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني، ضد العدوان الغاشم الذي يتعرض له من قبل العدو الإسرائيلي بدعم أمريكي.

فيما أكد مديرية الميناء عبدالله الهادي، أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني. ولمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا.

فيما جدد بين الوقفة والمسيرة تأييده المطلق، للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية لمنع السفن المتجهة الى موانئ الاحتلال  الإسرائيلي، عبر البحر الأحمر والعربي. دعما للشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان عليه.

وأكد البيان أهمية استمرار تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية، والتعبئة العامة ورفع الجهوزية القصوى لنصرة لفلسطين، الذي يتعرض لابشع انواع الجرائم الوحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم ورعاية أمريكية.

قد يعجبك ايضا