مناقشة الأوضاع التموينية بمحافظة الحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم الوضع التمويني، والمحافظة على استقرار أسعار المواد الغذائية الأساسية والأدوية، والمشتقات النفطية بالأسواق في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيلا المحافظة علي قشر وعلي الكباري، ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، والجهات المختصة الأخرى، الوضع التمويني بالمحافظة ومدى توفر المواد الغذائية الأساسية، والأدوية، والغاز المنزلي والمشتقات النفطية بالأسواق المحلية، مع المحافظة على استقرار أسعارها في ظل العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وأكد المجتمعون أهمية استمرار رفد الأسواق المحلية بالمتطلبات الأساسية من المواد الغذائية الأساسية، بما يلبي احتياجات الناس من هذه المواد. والمحافظة على استقرار أسعارها، من خلال تفعيل اللجان الرقابية الميدانية لمكتب الصناعة والتجارة، بالمحافظة وضبط كل من يستغل الوضع الراهن الذي يمر به الوطن بالاحتكار أو برفع اسعار المواد الغذائية الأساسية، وغيرها من السلع الأخرى،

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة علي الكباري وعضوية مكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية وشركة النفط، والأجهزة الأمنية والصحة، لمتابعة احتياجات الأسواق من المواد الغذائية الأساسية والعمل على تغطية اي نقص من هذه المواد مع المحافظة على استقرار أسعارها وضبط كل من يقوم برفع الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وفي الاجتماع شدد محافظ الحديدة قحيم على أهمية تحمل كل مكتب مسؤولياته في توفير كافة احتياجات المواطنين من المواد الغذائية والمشتقات النفطية والغاز المنزلي والأدوية، وضبط كل من يحاول استغلال الوضع الراهن للوطن ،  برفع الأسعار أو الأحتكار وأتخاذ كافة  الإجراءات القانونية ضده..

داعيا جميع الجهات المعنية بالتنسيق فيما بينها، للقيام بدورها وو بواجبها الوطني و الخدمي والرقابي، بما ينعكس يالإيجاب على  أوضاع الناس المعيشي. وخاصة في هذه المرحلة التي يشهدها الوطن جراء العدوان الأمريكي البريطاني.

 

قد يعجبك ايضا