وقفة لقيادة ومنتسبي القطاع الصحي بالحديدة تضامناً مع فلسطين تنديداً بالعدوان على اليمن 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت قيادة ومنتسبي القطاع الصحي بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في الوقفة، التي أقيمت أمام مكتب الصحة، بحضور مدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد عبدالكريم المداني ومدراء الإدارات والموظفين، العلمين اليمني والفلسطيني.. مرددين الشعارات والهتافات المنددة بالقصف الأمريكي البريطاني على اليمن والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل صمت دولي وتغاض عربي وانتهاك سافر للقوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

مجددين التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بد الدين الحوثي بالخيارات المناسبة في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني والرد المشروع على قوى العدوان المعتدية على اليمن أرضا وإنسانا.

واكدوا تمسك اليمنيين بتجسيد الهوية الإيمانية في جمعة رجب التي دخل فيها اليمنيون في دين الله أفواجا.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات اليمنية لن يغير من موقف الشعب اليمني المبدئي والتزامه الديني والأخلاقي المنسجم مع القوانين الإلهية والبشرية والإنسانية بمساندة الشعب الفلسطيني ومنع السفن الإسرائيلية والأمريكية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي سيبقى ثابتا وراسخا لن يتغير حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وطالب البيان الشعوب العربية والاسلامية واحرار العالم بالاستمرار الجاد في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة وتوسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية على كل المستويات والتوعية المستمرة في هذا الإطار.

وبارك لليمنيين عيد جمعة رجب الذي يمثل مناسبة مهمة في الحفاظ على هوية الشعب المسلم وفي تجذير وترسيخ هذه الهوية لكل الأجيال الحاضرة والمستقبلية.

وأشاد البيان بالعمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني ومنع حركة السفن الإسرائيلية المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة في البحرين الأحمر والعربي.

قد يعجبك ايضا