موظفو قطاع الصناعة والضرائب بالحديدة ينددون بالعدوان الأمريكي البريطاني

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم موظفو مكاتب الصناعة والتجارة والمنطقة الصناعية والغرفة التجارية وضرائب كبار المكلفين بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال الوقفة بمشاركة مدراء المكاتب المنظمة، رفع المشاركون، والشعارات المنددة بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة الفلسطينية. والعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا،

مؤكدين جهوزيتهم للمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن وسيادته، واستمرارهم في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الوقفة أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة، الى أن التصنيف الأمريكي لانصار الله كجماعة إرهابية لن يثني الشعب اليمني عن موقفة لدعم والمساند للاشقاء في قطاع غزة الفلسطينية.

وأكد عطيفة، أن الاعتداءات الأمريكية والبريطانية على بلادنا لن ترهب أبناء الشعب اليمني بل ستزيدهم قوة وثباتا في الدفاع عن وطنهم وسيادته.

وأدان بيان الوقفة صمت الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الحر تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية من قبل الكيان الصهيوني بدعم ومشاركة أمريكية.

وأكد البيان أهمية   توحيد الجهود في عملية التحشيد والتعبئة العامة، ورفع الجاهزية لمواجهة والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا ومواصلة دعم ونصرة الشعب الفلسطيني.

وثمن بيان الوقفة موقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية المشرف من خلال استهداف العدو الصهيوني ومنع السفن المتجهة إلى موانئ العدو الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا