إشادة بنجاح بطولة مديريات المحافظة

النموذجية وطيبة يتأهلان في كروية طوفان الأقصى المدرسية بعمران

 

الثورة /عبدالوهاب العشبي – حسن العنس
قاد اللاعبان فيصل ثابث وحميد الحجلي فريقهما مدارس النموذجية لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور الثاني من البطولة الكروية على كأس طوفان الأقصى التي ينظمها مكتب التربية التعليم بمديرية عمران بتسجيلهما هدفي اللقاء على فريق مدارس أقرا في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب اكاديمية مواهب عمران المعشب ضمن لقاءات الدور الأول للبطولة.
كما تأهل فريق طيبة إلى الدور الثاني بعد فوزه على فريق المستقبل بهدفين لهدف، تقدم فريق طيبة بهدف في الشوط الأول عبر حمزة الهمداني وتعادل المستقبل عبر عمار الشعراني لينجح بعدها فريق طيبة من خطف هدف الفوز بواسطة لاعبه وسيم العجل.
وفي سياق متصل أشاد مستشار مدير مكتب التربية علي المأخذي ومدير الأنشطة المدرسية محمد العزب بالمستوى الذي شهدته بطولة طوفان الأقصى لمديريات محافظة عمران التي أقيمت نصرة للشعب الفلسطيني، لافتين إلى أن البطولة التي تنافست فيها عشر مديريات هي عمران وعيال سريح وخارف وذيبين وريدة وخمر وجبل يزيد والسود والسودة وثلا ومسور شهدت مستويات قوية وأظهرت مواهب مميزة للطلاب المشاركين من مختلف المديريات.
وثمنا دعم قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران ممثلا بالمدير زيد رطاس واهتمامه الكبير بنجاح البطولة، مقدمين شكرهما لكل من بذل الجهود لإنجاح البطولة وإخراجها بالصورة اللائقة.

قد يعجبك ايضا