شهداء وإصابات في قصف صهيوني متواصل على قطاع غزة

الثورة نت/
استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الأحد، في قصف صهيوني متواصل على مناطق متفرقة من قطاع غزة، تركزت في مدينتي غزة وخان يونس.
وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أفاد شهود عيان، بسماع صوت انفجار ضخم هز المنطقة الجنوبية في جباليا شمال قطاع غزة، تزامنا مع استهداف مدفعية العدو الصهيوني عدة مناطق في جباليا البلد.

واستشهد ثلاثة فلسطينيين في استهداف سيارة مدنية في سوق اليرموك بمدينة غزة، كذلك استشهد عدد من المواطنين واستشهد آخرون في قصف طائرات العدو الصهيوني الحربية شقة سكنية في حي الرمال بمدينة غزة.
وقالت مصادر طبية، إن قوات العدو الصهيوني تمنع مركبات الإسعاف من الوصول إلى المناطق التي يتم قصفها في مدينة غزة وشمالها، وتقوم باستهداف كل من يقترب، خاصة في حي الشيخ رضوان والنصر وغيرها.
واستشهد فلسطينيان في قصف صهيوني استهدف منطقة الحكر في دير البلح وسط قطاع غزة.

وتواصل قوات العدو الصهيوني شن الغارات وتدمير المنازل في مدينة خان يونس، والمناطق الشمالية والشرقية، تحديدا في القرارة وعبسان، مع تصاعد سحب الدخان في البلدة.
وأفادت مصادر محلية، بأن طيران العدو شن غارات متواصلة على مدينة خان يونس، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، بالتزامن مع إطلاق قوات الاحتلال، قنابل دخانية وقذائف مدفعية، في منطقة حي المنارة جنوبي شرق خان يونس.

وقصفت طائرات العدو الصهيوني منزلا خلف مسجد الألباني في محيط الحي النمساوي غرب خان يونس.
وكانت وزارة الصحة بغزة أعلنت في وقت سابق ، ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 25.105 شهيد، و62681 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا