اختتام دورة تدريبية لكوادر فروع جمعية ساحل تهامة السمكية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

اختتمت بمحافظة الحديدة، اليوم، دورة تدريبية لكوادر فروع جمعية ساحل تهامة التعاونية السمكية، برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا.

هدفت الدورة، التي نظمتها على مدى 10 ايام جمعية ساحل تهامة بالشراكة مع مؤسسة بنيان التنموية وبدعم وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية، الى إكساب 35 من منتسبي فروع الجمعية في المديريات بالمهارات الادارية وكيفية اعداد وكتابة التقارير والمشاريع.

وفي ختام الدورة، أكد وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، على أهمية تضافر الجهود لتنفيذ موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للنهوض بالقطاع الزراعي والسمكي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأشاد بالجهود التي بذلت في تنظيم هذه الدورة التي استهدفت رفع القدرات وتنمية المهارات الإدارية لكوادر فروع جمعية ساحل تهامة السمكية.

وأشار إلى أن تأهيل وتدريب الكوادر الادارية لدى كافة القطاعات عامل مهم لتجويد الأداء.. حاثا المتدربين على عكس ما تلقوه من معارف ومهارات في الواقع العملي.

فيما أكد وكيل وزارة الثروة السمكية عبدالغني الولي، على الدور المناط بجمعية ساحل تهامة لتطوير القطاع السمكي وتحقيق الاكتفاء الذاتي وخدمة الصيادين وتحسين وضعهم المعيشي.. مشيدا بدور أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل في إنجاح الدورة وإكساب المشاركين الخبرات اللازمة للقيام بدورهم بكفاءة واقتدار.

وفي الاختتام، بحضور نائب المدير الجمعيات بالوزارة مراد طرموم وعضو اللجنة الزراعية والسمكية عبدالواحد الشرفي، أكد رئيس جمعية ساحل تهامة محمد نجيب، أهمية الدورة التي تأتي في إطار خطة الجمعية للعام الجاري.

وأشار إلى أن الدورة استهدفت العاملين في فروع الجمعية بهدف تنمية معارفهم وإكسابهم خبرات ومهارات في المجال الإداري.

بدورها ثمنت كلمة المتدربين التي ألقاها سالم مقبولي، اهتمام رئاسة الجمعية بتنمية قدرات العاملين في الفروع وبما يحقق الأهداف من تأسيسها.

وفي الاختتام تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.

قد يعجبك ايضا