مكتب التربية في إب يدشن حملة توعية بمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية

الثورة نت|

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب، اليوم، حملة توعية بمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني، تحت شعار “لستم وحدكم”.

وفي التدشين أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي، أن مقاطعة المنتجات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، والمناصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة واجب ديني لتعزيز صمود غزة والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الأمريكي – الصهيوني.

وأكد حرص مكتب التربية على تعزيز الوعي المجتمعي في أوساط طلاب المدارس بأهمية المقاطعة الاقتصادية والتعريف بالمنتجات التي يجب مقاطعتها، داعياً إلى التفاعل مع الحملة التي ستستمر 15 يوما دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومواجهة العدو الصهيوني.

وأشار إلى أهمية تكاتف الجهود وتشكيل لجان توعوية للنزول للمدارس لتنفيذ خطوات تفعيل المقاطعة ضمن الحملة الوطنية لدعم الأقصى .. معتبرا المقاطعة، أقل ما يمكن تقديمه، دعماً ونصرة ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وشدد على ضرورة نشر التوعية في المدارس بأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

قد يعجبك ايضا