تدشين حملة التعبئة العامة والهوية الإيمانية في قاع آل مظفر بمديرية البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشنت في قرى وعزل منطقة قاع آل مظفر بمديرية البيضاء اليوم أنشطة وفعاليات حملة الهوية الإيمانية والتعبئة العامة في قرى وعزل المديرية..

وخلال الفعالية بحضور الشيخ عبدالله المظفري ومشايخ وعقال وأعيان وأهالي ووجهاء وشخصيات اجتماعية في منطقة قاع آل مظفر بالمديرية، ألقيت العديد من الكلمات أكدت على أهمية ترسيخ الثقافة الجهادية بين أوساط المجتمع والتحرك الجاد لمواجهة خطورة مؤامرات العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على اليمن و عداوتهم للإسلام والمسلمين.

وتطرقت الى المهام والمسؤوليات المنوطة في قيادات وكوادر المكاتب التنفيذية والأمنية و الإشرافية ومشايخ وعقال وأعيان وأهالي ووجهاء وشخصيات اجتماعية في المديرية، في تعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة الصهاينة و الأمريكان و عداواتهم الخبيثة للإسلام والمسلمين، وأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية.

و أكدت، الكلمات، أهمية ترسيخ الثقافة الإيمانية و الجهادية في أوساط المجتمع والتحرك الجاد لمواجهة أعداء الأمة، وفضح نفسياتهم وصفاتهم الخبيثة و الحاقدة التي أوضحها القرآن الكريم، وما يقومون به من مجازر مروعة وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأشارت الكلمات إلى، أهمية التحشيد في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة أي تصعيد من قبل قوى الاستكبار والعدوان، لافتا إلى أهمية دور الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وتفعيل النزول إلى العزل والقرى للحشد والتعبئة العامة.

ولفتت إلى أن العدو الصهيوأمريكي يسعى من خلال تحالف حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر إلى إثناء اليمن عن نصرة أبناء غزة.

وأوضحت الكلمات، أن التطورات الراهنة والاعتداء الأمريكي على القوات البحرية والعدوان الصهيوني على غزة والموقف العظيم للقيادة والشعب اليمني لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية تحتم على الجميع أن يكونوا في أتم الجهوزية والاستعداد لمواجهة أي مستجدات.

وأكد الكلمات أهمية تنسيق الجهود الرسمية والشعبية والعمل كفريق واحد لإنجاح خطة الحشد والتعبئة بالمديريات.. داعين إلى تعزيز التلاحم والبذل والعطاء لدعم المرابطين في مختلف جبهات الكرامة.

وجدد الحاضرون، تفويض وتأييد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، والاستجابة والاستعداد لتنفيذ أية قرارات وخيارات قادمة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واسناد حركات المقاومة في غزة وفلسطين بالمال والرجال والسلاح.

تخلل التدشين بحضور قيادات السلطة المحلية ومسؤول المكاتب التنفيذية ومشايخ وعقال وأعيان وأهالي ووجهاء وشخصيات اجتماعية بمديرية ريف البيضاء العديد من القصائد الشعرية عبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا