مناقشة سير تنفيذ عدد من المشاريع بمحافظة صعدة

الثورة نت|

ناقشت لجنة المناقصات بمحافظة صعدة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض رئيس اللجنة سير تنفيذ عدد من المشاريع بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكيلي المحافظة محمد كعيبة و المهندس أبراهيم النمري عددا من تقارير اللجان المكلفة بالنزول الميداني للمشاريع وكذا مذكرات المطالبة بتحويل بمبالغ لحساب صندوق صيانة الطرق والجسور.

وتطرق الاجتماع إلى دور المبادرات المجتمعية في مديرية قطابر الخرمة وحنبه وكذا مقترح مدير مديرية باقم محمدعبداللطيف قفلة بشأن تنفيذ طريق صرح القهر الحدودي بالإضافة الى تأثيث دواوين المديريات .

وفي الاجتماع شدد المحافظ عوض على ضرورة إنجاز المشاريع وفق الخطة والموازنة للمحافظة ، لافتا إلى ضرورة تطابق نسبة تنفيذ المشاريع مع نسبة الانجاز المالي ما لم فستكون المشاريع في عداد الوهمية .

واكد ضرورة استكمال تجهيز مكتب المبادرات المجتمعية وفتح فروع في المديريات وتخصيص نفقات تشغيلية ، مشيرا إلى ضرورة وضع آلية لعمل مكتب المبادرات واستحقاق كل مشروع .

بدوره أوضح الأمين العام العماد أهمية تفعيل دور الرقابة والمتابعة على تنفيذ المشاريع وكذا إشراف الجهات المعنية والمنفذة للمشاريع وأهمية النزول الميداني لمسؤوليها .

حضر الاجتماع عضوا الهيئة الإدارية محمد عوفان وأحمد القطابري .

قد يعجبك ايضا