اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش خطط وبرامج الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر خطط وبرامج الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة .

واستعرض الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي للهيئة سام البشيري الصعوبات التي تواجه سير العمل في الهيئة وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة، الحرص على تحسين أوضاع الموظفين في الهيئة وبما يسهم بالارتقاء بالعمل في مختلف دوائر الهيئة وتعزيز دورها في حماية صحة المواطنين.

ولفت إلى أهمية التدريب والتأهيل للموظفين والاهتمام بالكوادر الفنية وتطوير مختبرات وأجهزة الهيئة والتحديث المستمر في مختلف الجوانب لمواكبة التطورات وتعزيز الاقتصاد الوطني .

وأشار إلى أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة وضرورة استشعار الموظفين للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في حماية المستهلك.. مشددا على ضرورة العمل كفريق واحد والحفاظ على الهيئة ومعداتها.

من جانبه تطرق المدير التنفيذي للهيئة إلى خطط تطوير العمل في الهيئة وتعزيز دورها في حماية المستهلك وكذا الجهود المبذولة لتوفير الأجهزة والمعدات الحديثة لفحص البضائع والمنتجات وفقا لأعلى المواصفات

حضر الاجتماع نواب مدير الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة المهندس محمد الديلمي و كمال مرغم و ريا العنسي وابوالحسن النهاري , ومدير المتابعة في وزارة الصناعة والتجارة نجيب العذري.

قد يعجبك ايضا