اتحاد نقابات عمال اليمن يدين القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله “منظمات الإرهابية”

الثورة نت|

أدان الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن، القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة المنظمات الإرهابية.

وأكد الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم، أن القرار الباطل يأتي في إطار الدعم اللوجستي والغطاء السياسي الذي تقدمه الإدارات الأمريكية لدعم الحرب العدوانية والجرائم الوحشية في اليمن، وكذلك لتضليل المجتمع الدولي وتزييف الوعي عن حقيقة بشاعتها وقبحها ودوافع وأهداف الدول المعتدية ومن خلفها.

وشدد البيان على أن مكون أنصار الله مكون يمني أصيل، وجزء من الشعب اليمني المجمع على مساندة الشعب الفلسطيني، والذي لن تثنيه الخطوات الأمريكية أياً كان نوعها، عن مواصلة أداء واجبه الديني والأخلاقي.

وأشار إلى أن قرار التصنيف الأمريكي لم يأت إلا خدمة للكيان الصهيوني ليستمر في قتل أبناء الشعب الفلسطيني دون أي رد أو مضايقة، لافتاً إلى أنه لن تكون له فاعلية على الأرض، ولن يثني الجمهورية اليمنية عن موقفها الثابت والداعم للشعب الفلسطيني بل سيزيدها صمودا وصلابة، والتفافاً للشعب اليمني حول القيادة.

ودعا الاتحاد، الأمم المتحدة والمنظمات والهيئات الدولية العاملة في الجانب الإنساني والحقوقي إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه هذا القرار وتحمل آثاره، مطالباً أبناء الأمة الإسلامية بـإدانة ومواجهة القرار الأمريكي والتعاون على كل المستويات لطرد الأمريكي من المنطقة.

قد يعجبك ايضا