بتعاون الجميع سنعيد سمعون إلى موقعه الطبيعي

الشحر / فهمي باحمدان –
يواصل فريق كرة القدم بنادي سمعون الرياضي بالشحر استعداداته للمشاركة في نهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات برسم التأهل إلى دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي الجاري 2011/2012م إذ يخوض الفريق تدريباته على ملعب الشاحث بالشحر بعزيمة وإصرار كبيرين .
وفي تصريح لصحيفة الثورة حول معرفة المزيد عن مرحلة الإعداد قال الكابتن أحمد صالح العماري مدرب الفريق أن مرحلة الإعداد بدأت من منتصف شهر يناير المنصرم إذ باشر الفريق تحضيراته وتمارينه المكثفة بعد أن تم استدعاء 31 لاعبا من الدماء الشابة مع عدد من نجوم الفريق السابقين
وأضاف : وضعنا خطة فنية شاملة لمرحلة الإعداد تحتوي على تدريبات لرفع اللياقة البدنية والمحافظة عليها وخطط تكتيكية وتقوية وتدريبات مكثفة للوصول باللاعب إلى الجاهزية الأولية التي تمكنه من المشاركة في المباريات الإعدادية التجريبية ثم نبدأ بالتحضر لتشكيلة الفريق الرئيسية والاحتياطية التي سنخوض بها غمار الدوري بعدها تأتي المرحلة النهائية من مراحل الإعداد وهي تكثيف وإغلاق التدريبات الخاصة بلاعبي الفريق المختارين بما يمكنهم من إكمال جاهزيتهم للمشاركة في البطولة والعودة بسمعون إلى مصاف فرق الدرجة الثانية في طريقهم إلى استعادت اشراقات الكرة بأحد أعرق الأندية ..
وعن مدى الاستفادة التي خرج بها الجهاز الفني من مباراة الفريق التجريبية الأولى أمام نظيره فريق التضامن أكد العماري أن الجهاز الفني للفريق استفاد كثيرا من هذه المباراة وسيعمل على تصحيح أخطائها وهذه هي الفائدة من المباريات التجريبية التي تسبق دائما◌ٍ المشاركة الرسمية ..
و أشاد العماري بجهود المجلس الإداري المؤقت برئاسة الأخ / محمد خميس وحرصها على توفير متطلبات الفريق والوقوف والتواجد مع الفريق .. في هذه المرحلة الهامة التي يمر بها وبث الحماس في أعضائه بما يمكنهم من تقديم مستويات جيدة .
مختتما تصريحه بدعوته لجميع أبناء الشحر للوقوف إلى جانب الفريق ودعمه في مشوار الإعداد والتصفيات ..

قد يعجبك ايضا