اجتماع برئاسة محافظ ذمار يناقش تعزيز مستوى تقديم الخدمات

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، جهود الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في قطاعات الصحة والأشغال العامة والنظافة والتحسين والطوارئ.

وخلال الاجتماع الذي ضم عدداً من مدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة، أكد المحافظ البخيتي أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في معالجة المشاكل والاختلالات أولاً بأول.

وأشاد بجهود المكاتب التنفيذية التي تضطلع بدورها في تلبية تطلعات المواطنين من الخدمات، لافتاً إلى أهمية حشد الجهود والطاقات لاستغلال الإمكانات المتاحة في خدمة المجتمع وتلبية تطلعاته.

وشدد البخيتي، على أهمية رص الصفوف وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات، واستمرار الحشد والتعبئة العامة لمواجهة التحديات التي تواجه اليمن.

وأقر الاجتماع أهمية توفير الأدوية مجاناً للأمراض المزمنة والتواصل مع وزارة الصحة لتغطية احتياجات المرضى بالكميات المناسبة، والبحث عن تمويلات لتنفيذ شارع القشلة بمدينة ذمار وبما يسهم في الحد من الاختناقات المرورية.

وأكد الاجتماع أهمية حشد التمويلات اللازمة لتنفيذ مشروع سد البحير بمديرية وصاب العالي والذي سيسهم في خدمة النشاط الزراعي وتعزيز المخزون المائي، بمديريتي وصاب العالي ووصاب السافل.

وشدد المجتمعون على أهمية مسح وفتح شوارع مدينة معبر لمعالجة مشاكل تجمع سيول الأمطار.

قد يعجبك ايضا