قوات العدو الصهيوني تقتحم مدن وقرى وبلدات في الضفة الغربية

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم السبت والليلة الماضية، عمليات اقتحام واسعة لعدد من المدن والقرى والبلدات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.
وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بان جيش العدو اقتحم بلدتي عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية وسير آلياته العسكرية في شوارع البلدتين وقام بحملات مداهمة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأضافت أن قوات العدو اقتحمت مخيم بلاطة شرق نابلس واندلعت مواجهات عنيفة مع تلك القوات التي اقتحمت عدة حارات في المخيم، تتقدمها جرافة عسكرية قامت بأعمال تخريب في الطرق الداخلية، كما داهم جنود العدو عدة منازل وعبثوا بمحتوياتها..فيما دفعت قوات العدو في وقت لاحق بتعزيزات عسكرية إلى المخيم، وسط تواصل الاشتباكات العنيفة.

وتابعت وسائل الإعلام أن قوات العدو الصهيوني اقتحمت مدينة بيت لحم ومخيمي الدهيشة والعزة وبلدة الخضر في محافظة بيت لحم وتمركزت تلك القوات في منطقتي شارع القدس الخليل، وباب الزقاق، كما داهمت ساحة المهد في المدينة وسيرت تل القوات آلياتها في شوارع وأزقة المخيمين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأكدت وسائل الإعلام ان قوات العدو اقتحمت بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وداهمت أحد المنازل وفتشته وعبثت في محتوياته في البلدة القديمة من البلدة، واعتقلت أسيرا محررا.
كما اقتحمت قوات الليلة الماضية منزل الناشط في تجمع المدافعون عن حقوق الإنسان، عماد أبو شمسية في مدينة الخليل.
وقال أبو شمسية، إن قوات العدو اقتحمت منزله في تل الرميدة، وفتشت الهواتف النقالة لأفراد العائلة، وهددتهم بالاعتقال، خصوصا ابنته، في حال استمرارهم بتصوير وتوثيق انتهاكات العدو الصهيوني في مدينة الخليل.

قد يعجبك ايضا