إعلان النفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني بوقفة في الزهرة بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

نظم أبناء  مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة قبلية مسلحة، تضامنية مع أبناء قطاع غزة الفلسطينية  وإعلان النفير  لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

وخلال  الوقفة التي شارك ، قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدير المديرية وعبدالرحمن الرفاعي ،ردد  المشاركون  الشعارات التضامنية مع الشعب الفلسطيني. و المنددة بالعدوان الامريكي والبريطاني،  على بلادنا.

وجدد المشاركون  تفويضهم للقيادة الثورية لاتخاذ أي  قرارات  لنصرة ومساندة  أبناء قطاع غزة الفلسطينية.

مباركين  الضربات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد للعدو الإسرائيلي .. مشددين على استمرار  التحشيد، والتعبئة العامة لتنفيذ أي  قرارات  لمواجهة العدوان الامريكي البريطاني  دعم ومساندة المقاومة الشعب الفلسطيني.

وعبر  بيان  الوقفة، عن إدانته  لقرار الإدارة الامريكية بوضع  أنصار الله كجماعة ارهابية، وهي الدولة الإرهابية الأولى في العالم ..  مؤكدا  أن مثل هذه القرارات لن تزيد  الشعب اليمني الا صمودا وثباتها في مواجهة تهديدهم وتصعيدهم بالبحر الأحمر والعربي،  ونصرة الشعب الفلسطيني..

واستنكار بيان الوقفة  صمت  الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة المخزي  تجاه ما يتعرض له أبناء قطاع غزة الفلسطينية من إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا