الاطلاع على الوضع والمخزون التمويني في أسواق مدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

نفذ فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء، اليوم، نزولا ميدانياً للاطلاع على الوضع والمخزون التمويني في أسواق المدينة ومدى التزام المحلات التجارية ووكلاء التوزيع بالجملة والتجزئة، بتطبيق القائمة السعرية السائده.

وخلال النزول أوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي المنتصر، أن النزول الميداني الذي يشمل الأسواق ووكلاء المحلات التجارية التجزئة والجملة والمراكز التجارية و المخابر و الافران الآلية والشعبية بمدينة البيضاء، يهدف للاطلاع على الوضع التمويني ومنع أي استحداثات أو أي ارتفاعات سعرية في أسعار مادتي القمح والدقيق عن السعر السائدة بالمحافظة في إطار الرقابة على الإشهار السعري ومدى استقرار أسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية ومدى انعكاس الانخفاض على استفادة المستهلك.

ولفت المنتصر، إلى أنه تم ضبط عدد من المخالفات التموينية بسبب رفع الأسعار في بيع مادتي القمح والدقيق من في أسواق المدينة وعمل وتحرير ماضر الضبط حيالهم وفقاً للإجراءات القانونية.. داعيا كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية ومراعاة ظروف المواطن والحفاظ على استقرار الوضع التمويني والالتزام في الاشعار السعري في مكان بارز أمام المواطن المستهلك وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.،مؤكدا الحرص على تعزيز الدور الرقابي للمكتب وضبط الأسعار بما يخفف من معاناة المواطنين..

وأكد مدير فرع مكتب الصناعة بالمدينة، عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وحيث لا يوجد اي إرتفاع في الأسعار التموينية، كما دعا المواطنين إلى إبلاغ المكتب عن أي مخالفه يقوم بها التجار عن الاسعار السائده.. مؤكداً، أهمية تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار التمويني في إطار مركز المحافظة ومراعاة الأوضاع الاقتصادية للمجتمع..مشددأ على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الصناعة.. مؤكدا الحرص على مساندة جهود فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء في هذا الجانب.. داعياً المواطنين للتعاون مع مكتب الصناعة في المحافظة وفرع مدينة البيضاء و الابلاغ عن المخالفين..

وطالب بضرورة تفعيل سلاح المقاطعة في كافة المنتجات الغذائية وغيرها بشتى صورها كأحد اسلحة المواجهة و التحشيد والتعبئة العامة ضد أمريكا واسرائيل ودول الغرب وفضح مواقفهم و إجرامهم و مخططاتهم في دول المنطقة.وتأتي في إطار الحملة الوطنية لمناصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

 

 

قد يعجبك ايضا