تكريم كوادر مركز الطوارئ التوليدية المبرزين بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة  اليوم كوادر  مركز الطوارئ التوليدية المبرزين من الأطباء والممرضين  والفنيين والموظفين تقديراً لجهودهم ودورهم البارز في خدمة المترددين  على المركز  بالهيئة.

وفي حفل التكريم  أشاد رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل بالجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها الاخصائيين والاستشاريين والفنيين والموظفين في مركز الطوارئ التوليدية بالهيئة والتي ساهمت بشكل كبير في تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجية  المقدمة للمرضى.

وأشار إلى أن مركز الطوارئ التوليدية يعد من أهم المراكز الإسعافية بالهيئة وساهم بشكل كبير في الحد من معدل وفيات الأمهات والأطفال خلال السنوات الماضية وذلك بفضل الله ثم بفضل التفاني والإخلاص في العمل من قبل كوادرة..داعياً كافة العاملين بالمركز إلى بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة المرضى .

من جانبها عبرت مديرة مركز الطوارئ التوليدية بهيئة مستشفى الثورة الدكتور.  حنان بالبيد عن شكرها وتقديرها لدعم واهتمام قيادة الهيئة  بالمركز والنهوض به وتحسين مستوى ادائه. مشيدا بدور المكرمين في تطوير وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بمركز الطوارئ التوليدية.

فيما عبر المكرمين عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يعد حافزا قويا لهم  في بذل المزيد من الجهود لخدمة كافة المرضى المترددين على المركز.

حضر التكريم رئيس نقابة الاطباء بالمحافظة الدكتور نجيب ملهي ، ونواب رئيس الهيئة وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالهيئة.

 

قد يعجبك ايضا