الوحدة والشباب إلى نهائي بطولة النصر الشتوية بدمت

 

الضالع/عقيل الجدس
حجز فريق وحدة حقل الفارد مقعده في نهائي بطولة النصر الشتوية السابعة لكرة القدم لمستوي الكبار، التي ينظمها نادي النصر بمديرية دمت بمحافظة الضالع على ملعبه للعام السابع على التوالي برعاية الشخصية الاجتماعية إبراهيم شريف، وبمشاركة 38 فريقاً من محافظات إب والضالع والبيضاء ووزعت الفرق المشاركة إلى مستويين كبار وناشئين.
وبلغ الوحدة الفارد النهائي عقب فوزه على اتفاق السلام في نصف نهائي البطولة بالركلات الترجيحية 2/4، إثر انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.
وحصد بطاقة العبور الثانية إلى النهائي فريق شباب العامرية المقرانة عقب فوزه المستحق على فريق الحرية حجاج بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام منافسات دور الأربعة، سجل أهداف العامرية عبدالله عوسان (هدفين) ونبيل حميسان ليضرب العامرية موعداً في نهائي البطولة مع الوحدة الفارد.
وفي مستوى الناشئين تأهل فريقا الأرقم الأجلب والوحدة الفارد إلى النهائي، حيث فاز الأرقم على منافسه فريق صقور كرش بأربعة أهداف نظيفة ليخطف بطاقة العبور الأولى للنهائي، وفي مباراة نصف النهائي الثانية التي جمعت الوحدة الفارد والوحدة حجاج حقق فيها الوحدة الفارد فوزاً عريضاً بستة أهداف مقابل هدفين، ليتواجه الأرقم والوحدة في نهائي بطولة الناشئين.
أدار مباريات نصف النهائي لمستوى الكبار الحكم المتألق ناجي الهصيصي.

قد يعجبك ايضا