فريقا مريتي عمران والجبل إلى نهائي بطولة طوفان الأقصى المدرسية

 

الثورة/عبدالوهاب العشبي
تأهل فريقا مديريتي عمران والجبل إلى نهائي بطولة طوفان الأقصى للمديريات لكرة القدم بعمران التي ينظمها مكتب التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
حيث قطع منتخب مديرية عمران تأشيرة العبور إلى نهائي البطولة أثر فوزه على فريق مديرية خمر المدرسي بأربعة أهداف لهدف في مواجهة كانت مثيرة وتنوعت فيها الهجمات من كلا الفريقين حتى الدقيقة العشرة والتي شهدت أول هدف لفريق عمران عبر اللاعب سام الصعر ثم أضاف فريق عمران الهدف الثاني عند الدقيقة الـ15 عبر اللاعب شاهر البكري لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم فريق عمران بهدفين نظيفين، وفي الشوط الثاني نجح فريق مديرية خمر من اقتناص الهدف الأول عبر اللاعب عبدالكريم الحاج ليتمكن فريق عمران من إضافة الهدفين الثالث عبر سام الصعر والرابع عبر عبدالرحمن الخيواني.
وفي المباراة الثانية تأهل فريق الجبل إلى نهائي البطولة بعد تغلبه على مديرية ريدة بخمسة أهداف نظيفة سجلها نصر مرفق (هاتريك) وخالد باكر وحسين داحش.
وعقب المباريات  أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس بالمستوى الذي شهدته بطولة طوفان الأقصى التي أقيمت لنصرة الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة، مؤكدا الحرص على الاهتمام بالرياضة المدرسية كونها تنمي المواهب، مشيداً بمستوى التنافس بين الفرق المشاركة.
حضر المباريات مدير مكتب التربية والتعليم زيد رطاس ومستشار مكتب التربية علي الماخذي ومدير المستلزمات محمد الحمدي ومدير المتابعة والتقييم محمد عمر ومدير الأنشطة محمد العزب ونائبه منصور القزعي.

قد يعجبك ايضا