النمير وقحيم يفتتحان معمل يمن موبايل للحاسوب بجامعة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أفتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال مسفر عبدالله النمير ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم الاربعاء، معمل يمن موبايل للحاسوب بكلية الآداب جامعة الحديدة.

واطلع النمير وقحيم ومعهم وكيلي المحافظة محمد حليصي وعلي قشر، ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل، على مكونات المعمل الذي يضم 20 جهاز حاسوب مع مكوناتها وطاولات وكراسي.

وثمن الوزير مسفر جهود شركة يمن موبايل في توفير المعمل ودعم العملية التعليمية بالجامعة بما يمكنها من أداء رسالتها العلمية والمجتمعية..مؤكدا مدى أهمية مثل هذه المعامل في الارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب وتطوير العملية التعليمية وتخريج الكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات.

ونوه بما حققته السلطة المحلية وجامعة الحديدة من نجاحات ملموسة وصمود الكادر الأكاديمي والإداري الذي أفشل مساعي العدوان لتعطيل العملية التعليمية.

فيما عبر محافظ الحديدة، عن شكره لوزير الاتصالات وتقنية المعلومات والمعنيين في شركة يمن موبايل على مساهمتهم في تزويد الجامعة بالمعمل..منوها بدور وزارة الاتصالات الفاعل في تلبية احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات وإعادة صيانة البنية التحتية المتضررة جراء استهداف العدوان.

بدوره أشاد رئيس جامعة الحديدة، بمبادرة شركة يمن موبايل لدعم الجامعة.

وأشار إلى حاجة الجامعة للمزيد من المعامل نظرا لتعرض معظمها للتدمير والاستهداف من قبل العدوان.

وأكد على ضرورة تضافر الجهود لدعم جامعة الحديدة التي تضررت بشكل كبير وتحتاج إلى المساندة من كافة الجهات.

حضر الافتتاح، مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات – عضو مجلس إدارة شركة يمن موبايل إسماعيل حميد الدين، والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع ، ومدير مؤسسة الاتصالات علي هبه مكي، ومدير شؤون الشركة عبدالجبار البدوي.

قد يعجبك ايضا