المجلس المحلي بالأمانة يناقش تقارير الأداء والإنجاز خلال الربع الثاني من العام 1445هـ

الثورة نت|

ناقش المجلس المحلي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس أمين جمعان، تقارير الأداء والإنجاز للسلطة المحلية وتنمية الموارد المحلية والمشتركة خلال الربع الثاني من العام 1445هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رؤساء لجان الشؤون الاجتماعية حمود النقيب، والتخطيط والتنمية المالية شرف الهادي، والخدمات عادل العقاري وعدداً من وكلاء الأمانة ومدراء الإدارات العامة والمكاتب المعنية، تقريري نشاط أمين العاصمة ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للفترة من ربيع ثاني وحتى جمادى الآخر 1445هـ وأقرهما.

كما جرى استعراض ومناقشة التقرير المقدم من رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية-رئيس اللجنة المكلفة من المجلس المحلي بخصوص الموارد المحلية والمشتركة وما تم تحقيقه من مؤشرات وتقييم مستوى الأداء وتحصيل الموارد والتوصيات بشأنه.

وناقش المجتمعون، عدداً من المواضيع المتصلة بأداء المجلس المحلي بالأمانة والمديريات، وتفعيل دوره ومهامه في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية والاجتماعية ومساندة ودعم جهود تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وأكد أمين عام المجلس المحلي جمعان، أهمية مضاعفة الجهود وتنفيذ وتحسين أعمال المجلس المحلي والقيام بدوره ومهامه على أكمل وجه ومعالجة الصعوبات التي تواجه سير العمل وتعزيز التنمية المحلية بأمانة العاصمة.

وشدد على تطوير الإداء الخدمي والتنموي بكافة مديريات العاصمة، وإنجاز المهام والأعمال المتعلقة بالمكاتب التنفيذية والمديريات وتنفيذ المشاريع وتبسيط الإجراءات أمام المواطنين والعمل على خدمتهم.

 

قد يعجبك ايضا