القائم بأعمال محافظ تعز يفتتح ملحقيات دراسية في خدير

الثورة نت|

افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، عدداً من الملحقيات في مدارس مديرية خدير بتكلفة إجمالية 145 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

حيث افتتح المساوى ومعه مديرا مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالجليل السامعي، ومديرية خدير فارس الجرادي، ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، ستة فصول دراسية ملحقية بمدرسة 22 مايو مكونة من ستة فصول دراسية بمنطقة الأهجور وثلاثة فصول دراسية بمدرسة الصديق بمنطقة الشيخين وثلاثة فصول أخرى بمدرسة التصحيح بمنطقة حالية وثلاثة فصول بمدرسة يحيى علاو، في مديرية خدير.

وخلال الافتتاح أثنى القائم بأعمال محافظ تعز المساوى، على مستوى الإنجاز في مشاريع الفصول الدراسية التي تم إنشائها بوقت قياسي.

وأكد أن ما تعرض له قطاع التعليم من اعتداءات وهدم للبنية الأساسية من قبل طيران العدوان لن تثني الجهات ذات العلاقة من إعادة تأهيلها.

وبين المساوى، أن موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بقطاع التعليم يجرى العمل فيها بكل مسؤولية وتفانٍ وبناء ما دمّره العدوان ليتمكن الأطفال من مواصلة تعليمهم.

فيما أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة السامعي، أن افتتاح الملحقيات الدراسية في أربع مدارس بخدير، تأتي في ظل تداعيات العدوان والحصار.

واعتبر ذلك دلالة على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالطلاب والطالبات في محافظة تعز .. وقال ” على قوى العدوان أن تدرك أن الشعب اليمني ثابت ويتجه للبناء والتنمية والإعمار في مختلف المجالات، بما فيها المجال التربوي والتعليمي”.

حضر الافتتاح مدير الإنشاءات بمكتب التربية والتعليم المهندس عبده همدان، ومدير أمن خدير العقيد عصام صبر.

قد يعجبك ايضا