مناقشة خطة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي إدريس وبحضور مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظتي ذمار والبيضاء الدكتور محمد الديلمي، خطة مشاريع الصندوق التنموية والخدمية بالمحافظة للعام الحالي ٢٠٢٤م.

واستعرض الاجتماع تقريرا حول الأنشطة والمشاريع الخدمية والتنموية التي نفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية في مديريات محافظة البيضاء خلال العام الماضي 2023م.

وأشار مدير فرع الصندوق الديلمي أنه تم المشاريع المنفذة شملت قطاعات المياه والصرف الصحي والتعليم والطرق والصحة في المناطق الأكثر احتياجا.. لافتا إلى أن خطة المشاريع للعام ٢٠٢٤ تستهدف أهم الاحتياجات من المشاريع التنموية والخدمية بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.

وقد أشاد محافظ البيضاء بالدور التنموي والخدمي الذي يقوم به الصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال تنفيذ المشاريع ذات الأولوية والملبية لاحتياجات المواطنين.

وأشار المحافظ إدريس، أن عملية التنمية تتطلب تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار والعمل على توفير الخدمات وتعزيز الأداء التنموي والخدمي.. مشيرا إلى أن خطة الصندوق للعام 2024م ركزت على المشاريع الخدمية في مجالات الزراعة والري والمياه والبناء المؤسسي وفقا للدراسات المعدة من قبل الجهات ذات العلاقة.

وفي الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي، ومديرا عموم مكتبي التخطيط محمد المقبلي، والأشغال المهندس محمد مكرم، قام المحافظ إدريس، بتكريم مدير فرع الصندوق الاجتماعي بذمار والبيضاء الدكتور محمد الديلمي بدرع المحافظة تقديرا لجهوده في متابعة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة البيضاء.

 

قد يعجبك ايضا