إدريس يفتتح ورشة إنتاج وصيانة الكراسي المدرسية في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

افتتح محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، مشروع ورشة وإنتاج وصيانة الكراسي والطاولات المدرسية في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بتكلفة 50 مليون و 350 ألف ريال وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الافتتاح أستمع المحافظ إدريس ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد من مدير إدارة الصيانة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد القوسي، إلى شرح حول مكونات المشروع، مكينة نجارة متعددة الأغراض واجهزه ومعدات النجارة واجهزه كهرباء لحام وكذلك مولد كهرباء قوة 100كيلو وات لتنفيذ أعمال صيانة الكراسي وأعمال تجهيز الكراسي المدرسية لتغطية احتياج عدد من المدارس في المديريات.. مشيرا إلى انه سيتم تصنيع وصيانة 1000 كرسي وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة كمرحلة أولى وتشمل تصنيع أكثر من 500 كرسي مدرسي وكذلك إعادة تأهيل وصيانة 500 من الكراسي الدراسية للطلاب وطاولات للمعلمين والمعلمات بالمحافظة.

وخلال الافتتاح، أشار محافظ البيضاء إلى أهمية المشروع الممثل في إنشاء ورشة إنتاج وصيانة الكراسي المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة من أجل إعادة تأهيل الأثاث والتجهيزات المدرسية على مستوى مديريات المحافظة، بما يسهم في تغطية احتياج القطاع التعليمي من الأثاث المدرسي وفقا للإمكانيات المتاحة في المحافظة.

وقد أشاد، المحافظ إدريس، بجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في انشاء الورشة من أجل إعادة تأهيل وصيانة الكراسي المدرسية بالمحافظة.. معبراً عن الأمل في استشعار الجميع للمسؤولية في الحفاظ على الوسائل التعليمية بالمحافظة.

وأكد محافظ البيضاء، حرص قيادة المحافظة واهتمامها بالقطاع التربوي ودعمه بصورة مستمرة، بما يكفل تجويد التعليم والحفاظ على الوسائل والأدوات التربوية والتعليمية في مديريات محافظة البيضاء..

من جانبه أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد حرص قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على إجراء أعمال الصيانة بالمدارس المستهدفة، خاصة في ظل الظروف التي فرضها العدوان والحصار.

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة محمد المقبلي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا