مؤسسة الغزل والنسيج تتكفل بشراء محصول مزارعي الحديدة من القطن

الثورة نت / يحيى كرد

تكفلت المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج، اليوم، شراء محصول كافة مزارعي محافظة الحديدة من القطن وبأسعار تشجيعية.

وخلال تدشين مشروع الشراء بمزارع مديريات التحيتا وزبيد، أشار وكيل محافظة الحديدة المساعد لشئون المديريات الجنوبية ، مطهر الهادي، إلى أهمية مشروع تكلف المؤسسة العامة للغزل والنسيج شراء محصول مزارعي المحافظة من القطن. بهدف دعم وتنمية المنتج الزراعي الوطني، وتحفيز المزارعين على الاستمرار والتوسع في زراعة الذهب الأبيض..مؤكدا حرص قيادة  السلطة المحلية بالمحافظة واللجنة الزراعية العليا  على دعم و مساندة كافة الجهودة المبذولة  في استمرار وتوسعة وتحسين زراعة   القطن  بمختلف مديريات المحافظة.

بدورة أشار رئيس المؤسسة العامة للغزل والنسيج أحمد المآخذي، أن تكلف المؤسسة بشراء محصول مزارعي الحديدة من القطن  و بأسعار منصفة وتشجيعية، يأتي تنفيذا لخطط وأهداف ا المؤسسة من أجل زيادة وتحسين زراعة محصول الذهب الأبيض  بما يسهم في تعزيز ونهوض بالقطاع  الزراعي  والصناعي وصولا الى تحقيق الأهداف المنشودة.

وحث رئيس المؤسسة كافة المزارعين إلى استغلال جميع الخدمات التي تقدمها المؤسس، وإيصال محاصيلهم من القطن  إلى محلجي مدينة الحديدة ومديرية وزبيد..

من جانبه أشاد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة يحيى عطيفة، بهذه الخطوة من قبل المؤسسة العامة للغزل والنسيج التي ستسهم في تحفيز وتشجيع المزارعين في الاستمرار في زراعة القطن الذي يعد من أهم روافد الاقتصاد الوطني.

فيما ثمن عدد من المزارعين، هذه الخطوة الكبيرة من قبل المؤسسة، التي ستوفر عليهم العديد من الجهود والأعباء في البحث عن من يشتري محاصيلهم من القطن.  مؤكدين أن هذه المبادرة ستسهم في تشجيعهم على الاستمرار في زراعة القطن وزيادة المساحة المزروعة..

قد يعجبك ايضا