وقفات بمحافظة تعز تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني

الثورة نت|

شهدت مدارس مديريات محافظة تعز، اليوم، وقفات تنديداً بجريمة العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن، وانتهاك السيادة اليمنية.

وأكدت كلمات الوقفات، أن الشعب اليمني شعب الإباء والعزة والكرامة لن ترهبه الغارات أو التهديدات أو تواجد السفن والبوارج التي تم حشدها في البحر الأحمر أو تثنيه عن موقفه الديني والأخلاقي والإنساني تجاه قضية فلسطين.

ودعت القوات المسلحة إلى استمرار منع سفن الكيان الصهيوني والمرتبطة بالعدو من العبور في البحرين الأحمر والعربي حتى وقف العدوان والسماح بدخول الغذاء والدواء والماء إلى قطاع غزة.

وشددت على الموقف الواضح للشعب اليمني في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والمضي خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

وأكد البيان الصادر عن الوقفات الجهوزية لمواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والدفاع عن اليمن وفلسطين وتحرير المسجد الأقصى من دنس العدو الصهيوني المحتل الغاصب للأرض الفلسطينية.

وبارك البيان العمليات التي تنفذها القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير، مطالباً بالمزيد من العمليات ضد السفن التابعة للكيان الصهيوني والمرتبطة به والضربات الموجهة إلى عمق العدو في الأراضي المحتلة.

وطالب القوات المسلحة بالرد العاجل على العدوان الأمريكي البريطاني.

قد يعجبك ايضا